ورشة عمل (أوقاف الجهات الخيرية الواقع والمأمول)

ورشة عمل (أوقاف الجهات الخيرية الواقع والمأمول)

نفذت جمعية نماء للخدمات الوقفية بعرعر وبالتنسيق والشراكة مع مركز الاستثمار الأمثل للدراسات والاستشارات الوقفية والوصايا بأبها.
ورشة عمل (عن بعد عبر الزوم)، بعنوان: (أوقاف الجهات الخيرية الواقع والمأمول)، قدمها سعادة الدكتور/ سعيد السرحاني، وأدارها الدكتور/ خلف العنزي، رئيس مجلس إدارة جمعية نماء للخدمات الوقفية بعرعر. وذلك مساء يوم الأحد 24/ 11/1442هـ – 4 /7 /2021م.
تطرق فيها لبيان أنواع الأوقاف، وواقعها، والصعوبات التي تواجهها، وقدم مقترحات بناءة للنهوض بالأوقاف بالجمعيات، والأسباب التي تعين وتساعد الجمعيات بالنجاح، في إدارة الأوقاف بفاعلية، لتؤدي الدور المؤمل منها. وتأتي هذه الورشة من ضمن برامج وأنشطة الجمعية في العناية وتطوير الكيانات الوقفية ومصارفها، والعاملين بها، وبالواقفين، كأحد مصادر الدخل التي تعزز وتدعم رؤية المملكة 2030، وقد حضرها عدد من العاملين بالجمعيات بالمنطقة.
وبهذه المناسبة قدم الدكتور خلف العنزي، شكره وامتنانه لمركز الاستثمار الأمثل للدراسات والاستشارات الوقفية والوصايا بأبها، والعاملين فيه، ولسعادة الدكتور سعيد السرحاني، ولرئيس مركز التنمية الاجتماعية بعرعر، الأستاذ/ عايد العنزي، على جهودهم في تنظيم هذه الورشة.

معرض الصور

شارك

إن كان لديك أي استفسار، لا تتردد في الاتصال بنا

القائمة

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح